•·.·°¯`·.·• شـبــكــة بــــيــت الــضــوء •·.·°¯`·.·•



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكايده
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الخميس فبراير 14, 2008 8:59 pm

حبوب لمنع النساء من التسوق



في الأيام القادمة ستشهد نزول أول عقار يسهم في احجام المرأة عن التسوق ومنعها من انفاق الأموال الباهظة على شراء أشياء وسلع غير ضرورية.



ويتوقع للعقار الذي اكتشفه الطبيب الأمريكي اللبناني الأصل الياس أبو جودة الاستاذ في جامعة استانفورد ان يحفظ البقية الباقية من مدخرات الازواج الذين يقفون عاجزين أمام طلبات زوجاتهم.



تجربة العقار الذي يحمل أسم (استيا لويرام) خضعت لها نحو مائة سيدة وحققت نجاحا بنسبة (70 % ) واتضح ان المتعاطيات للدواء المانع للشراء شعرن بالمرح الزائد وعدم الرغبة في صرف أية نقود.



ويشير علماء الاجتماع الى انه هذا العقار قد يقلل الأزمات الاقتصادية التي تتعرض لها العديد من المنازل بسبب (خفة يد السيدات)



ويعزز الحاجة الى هذا الدواء دراسات نفسية كشفت ان المرأة بطبيعتها تميل الى الشراء بداعٍ أو بدون داع الى حد ان بعض النساء يفضلن التجول في الأسواق دون نية شراء أي شيء.



دراسات اضافية وصلت الى أن أكثر العمليات تعذيبآ للرجل هي مرافقته لزوجته في مراكز الأسواق ^_^

.............................



الان ايش رايكم فى العقار



هل تعتقدون انه راح يجيب نتيجه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manager
مدير عـام
مدير عـام
avatar

عدد الرسائل : 375
الموقع : http://adnano.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الخميس فبراير 14, 2008 11:24 pm

معلومه جديده وغريبه

هههههههههه

مشكووره الكايده على الموضوع

وان شا الله هالحبوب يطلع بنتيجه

_________________
][center]

[center]

أنا الشموع

أنا بيت الضوء الذي لا يضاء

أنا أرض لم ترتوي

أنا سوسنة انتصبت بين الشوك

فيعبق المكان برائحة جراحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adnano.ahlamontada.com
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 1:21 pm

يسلموووو كايدة اكيد راح يطلع نتيجة
ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOSA.M
مديره
مديره
avatar

عدد الرسائل : 803
العمر : 26
الموقع : في ذلك الثقب الاسود الذي يقع في فضاء عينيك
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:13 pm

هاذي اخبااار سعييييييييييييدة جدا لشباب المنتدى اكيد

بس انا اعتقد انو ما رح ينجح هالعقار

يعني مثل ما بدك تمنعي السمك انو يعيش في المي

هههههههههههههههههههههه

...peace...

_________________
I Am Who I Am Today Because Of The Choices I Made Yesterday



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:23 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلامك يانوسة صحيح
بس ياجماعة الي بدو يمنع مرتو تروح السوق يتسوق هو مايبعتها
احنا ناس صعايدة ومعناش حريم تروح السوق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOSA.M
مديره
مديره
avatar

عدد الرسائل : 803
العمر : 26
الموقع : في ذلك الثقب الاسود الذي يقع في فضاء عينيك
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:27 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ايوة على رأي المثل (حجة الرقاصة الأرض عوجا

ههههههههههههههههههههههههههههه

...peace...

_________________
I Am Who I Am Today Because Of The Choices I Made Yesterday



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:29 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب يانوسة صدقيني لما تتزوجي غير اضرب صحبة مع زوجك مشان ماتروحي السوق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراح اخلي مثلك يصير العكس
ههههههههههههههههههههههه
راح اعدلها للارض وبتشوفي
ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOSA.M
مديره
مديره
avatar

عدد الرسائل : 803
العمر : 26
الموقع : في ذلك الثقب الاسود الذي يقع في فضاء عينيك
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:33 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا هيك انا مضربة على الزواج حتى اشعار اخر

_________________
I Am Who I Am Today Because Of The Choices I Made Yesterday



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 3:40 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي هيك بتفهمي بتعجبيني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكايده
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 4:20 pm

يؤ اصلااااااااا مااظن انوووووو بيجيب نتيجه
مستحيل شئ يمنعني عن السوووووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكايده
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 4:29 pm

[quote="ابو ريان"]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلامك يانوسة صحيح
بس ياجماعة الي بدو يمنع مرتو تروح السوق يتسوق هو مايبعتها>>>>>ابو ريان وين الحين وحده ترضى ان زوجها يشتري لها وماترووح السوووق والله تقوووووم القيااااااامه
امممم حنا بالسعووديه يروووووح الرجال وبس عليه يدفع وحنا نشتررررررري
affraidاحنا ناس صعايدة ومعناش حريم تروح السوق
قووووووول والله الله يعين حريمكم انتم معقدين من الاساس
هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انا لو ابي اروووووح السووووووق لا ارووووووح غصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 4:49 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the boss
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الجمعة فبراير 15, 2008 6:56 pm

ههههههههههههه

اصلا بتنكسر الدوله

الاقتصاد بقل اذا طلع نتيجه

برجعو يا ابو ريان يبعتو نسائهم للسوق علشان يشغل البسطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   السبت فبراير 16, 2008 12:16 am

والله انك صادق ياعسل
ههههههههههههههههههههههه
الله يكونلهم معين الرجال بيعانو
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOSA.M
مديره
مديره
avatar

عدد الرسائل : 803
العمر : 26
الموقع : في ذلك الثقب الاسود الذي يقع في فضاء عينيك
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   السبت فبراير 16, 2008 5:45 pm

بالله شو بطلنا عجبينكو هلا

وليش بتجرو ورانا Cool

...peace...

_________________
I Am Who I Am Today Because Of The Choices I Made Yesterday



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ريان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   السبت فبراير 16, 2008 6:49 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
خلص ياجماعة نوسة دمها انحرق
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOSA.M
مديره
مديره
avatar

عدد الرسائل : 803
العمر : 26
الموقع : في ذلك الثقب الاسود الذي يقع في فضاء عينيك
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)   الثلاثاء فبراير 19, 2008 9:04 pm

هههههههههههههههههههههههههه

لا يا عم ما عاش الي يحرق دمي

هههههههههههههههههههههههههه


...peace...

_________________
I Am Who I Am Today Because Of The Choices I Made Yesterday



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حبوب لمنع النساء من التسوق...( اختراع جديد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·• شـبــكــة بــــيــت الــضــوء •·.·°¯`·.·• :: :: الأقــســام الــعــامـة :: :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: